الثلاثاء، 31 يناير 2012

مـــن أنــــا ؟!

من أنا؟


أنا من نسجت من الهوى ثوباً لــنا
ونثرت عطرك صرت أنتَ معلِّــمـي


***********

أنا من تفيض بنهرها كــي تــرتوي
من همسها من حرفها من مبسمي


**********

أنا من تفـــوَّق زهـــــرها وربـيعها
فرسمتك القــمر المُضيء بمرسمي


**********


أنا من محوت ملامحي من حسنها
من كان في حضني ينام ويحتمي ؟


*********


قد عشت من قبل الجوى فأذلَّـــنـي
أتقول لي لا تيأســـي أو تسأمـــي ؟


**********


كل النساء تغارُ من هذا الهـــــوى
وجــــلست بين معـــاتبٍ ومـــــلوَّمِ

*********

إنِّي سمعت حديثنا في مسْمـــــعي
قد ينمحي ألــم الســــــنين لتنعمي

*********

أنا من ملأْت مسامعي من شدوها
وكسرت حــــاجز بُعدنا فتبسَّــــمي

*********

أنا من علوت بحــبنا فوق السما
كونـي بقربي في فؤادي وانعمي


*********

ورسمتكِ النور الذي في عالمـــي
طـــوفي بروضاتِ السماء لتغنمي


*********

أنا من يصوغ نسيمك الرقراق فـي
خصلاتك الـــلاتي هففن بمعصــمي


*********

أرأيتِ نســــمةَ صــيفنا بين المــدى
تشدو وتصدح بالهوى فل،،،تفهـمي


*********

صوت الطيور العائدة من مضجعي
تشــــــدو وتعزف حبَّـنا لا تظـلــمي


*********


إنِّي عشقتكِ منذ أنْ عُرفَ الـــهوى
وقطــــفت من شوقي هدية توأمــي


*********


أغفو على خــــــــــدِّ النـــجوم دقائقاً
فالعشق في عُرفِ الحبيبِ مقــــــدَّمِ


**********

يا طائراً كن لي رسول حـــــبـيبــتي
إنِّـــي وجــدتـــكِ بلــسمـــاً لمـــتيَّـــمٍ


**********


يا طائراً ابـــلغ لهـــا هذا الهــــوى
واروي لهـــا حبِّـــي بحـــقَّ المنعم

**********

بأميرتي أصبــــحت نبـــضاً هائماً
مقـــــلٌ تُــزيِّنـــها السنا لا العلـقمِ


**********

يا من غــفوت على رياض جنانها
كـــوني دُنــــايا خـِـــدْرها وتــــبسُّمِ


/




ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق